سفر

Pin
Send

المناظر الطبيعية في جبال روكي في غرب كندا

سنبدأ وقائع اليوم قائلا سخيف رهيبة!

ال جبال روكي إنها تباهى بالتجاوزات الجميلة: سلاسل الجبال الكبيرة ، بعض الصخور ، التلال ، البحيرات ، الدببة ، الرنة ، زوايا الجنة ، الشواطئ في البحيرات ، الثلج ، الشمس ...

أيضا الغابات التي لا نهاية لها حجم نصف أوروبا ، مع الأشجار من جميع الأنواع ، الناشئة على أي الحافة ، والأنهار من جميع الأحجام ، والمنحدرات وظلال من اللون الأزرق والأنهار الجليدية والتجاوزات الإلهية ، وتغيير المناظر الطبيعية.

هذا صحيح نعم جيدة ، وجيزة ، مرتين جيدة، كما قال أحدهم ، لكن هذا ليس صحيحًا هنا. الخير ضخم ، هائل ، لا يمكن تحقيقه.

جميع صور جبال روكي أستطيع أن أبين لكم ، أنهم لا يحصلون على الهواء ، والروائح ، والمشاعر والأحاسيس ، والنكهات والحواس. لا يمكن أن يكون بدا بروس في السيارة !!! أحزان الداخل! لتبقى !!

منزل نموذجي في بانف في جبال روكي في غرب كندا

في هذا اليوم الطبيعي ، خلال اليوم الجديد من السفر من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندانتوقف عند Sicamous، حيث نسير على طول المسارات التي انتشرت عند البحيرة. ورأينا أيضا الشاطئ ، مع الميناء والقوارب. كل شيء جميل.

نتوقف ايضا ريفيلستوك، حيث كان هناك سوق الشارع ؛ ذهبنا إلى البنك للحصول على الدولار الكندي. نحن معجبون بالجبال التي تحيط بالمدينة ؛ ونحن نشهد بطولة الحطاب لخفض جذوع الأشجار. كان لدينا أيضا القهوة.

بعد الطريق ، الذي أخبرنا أنه في 150 كيلومترًا لن تكون هناك محطات وقود ، عبرنا الطريق متنزه ريفيلستوك الوطني التي أعلنت عن مناطق الجذب الجبلية المختلفة. نحن أيضا نعبر منطقة كانت تسمى الحديقة الوطنية الجليدية.

نصب الدب في جبال روكي في غرب كندا

توقفنا لتناول الطعام في بلدة صغيرة إلى حد ما تسمى ذهبي، حيث جلسنا على شرفة بار خشبي يطل على النهر ، وتواجه منحدراته جسر خشبي جديد أيضًا. تناولنا طعامًا رائعًا ، حيث كانت الشمس على وجهنا ، وماء النهر يريح نظرنا وآذاننا.

نواصل طريقنا إلى كالجاري عبور اثنين من الحدائق الوطنية الأخرى ، و حديقة يوهو الوطنية و حديقة بانف الوطنية، مع وجود العديد من مؤشرات الأماكن والأنشطة التي يمكن القيام بها في المنطقة.

المناظر الطبيعية في جبال روكي في غرب كندا

نتوقف أيضا على سكان بانف، حيث كانت هناك العديد من المتاجر والفنادق ، ويبدو أن مركز الرحلات الجبلية. مشينا ، زرنا المتاجر ورأينا بنية أساسية مهمة في الفندق.

تمكنا أيضًا من حضور بعض الرقصات الشعبية في الشارع التي كان بعض الهنود الأصليين من المنطقة يمثلونها في حديقة في وسط المدينة.

شمس رائعة طوال اليوم ، يوم صاف ، أزرق ، نظيف.

في حوالي الساعة 8:00 مساءً ، وصلنا إلى فندقنا في كالجاريعاصمة ولاية ألبرتا.

الهنود الأصليون في بانف في جبال روكي في غرب كندا

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

المزيد من الصور لجبال روكي في كندا

قم بتنزيل كتاب eBOOK من ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من المدونةالطريق رحلة الساحل إلى الساحل السفر عبر الولايات المتحدة وكندا، لديك إمكانية تجميع جميع المعلومات في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيلالكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".

اتبع المراحل المختلفة من COSTA إلى COSTA TRIP

إذا قمت بالاشتراك فيأدلة السفر إلى الولايات المتحدة، سوف تتلقى في البريد الخاص بك كل فصل من فصولالسفر من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا كل يوم من الأيام التي يتم نشرها.

عليك فقط تضمين عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج المرفق وستتلقى رسالة تحقق على الفور تتيح لك تنشيط الاشتراك.