سفر

Pin
Send

مناظر بانورامية لتورونتو من برج سي إن في كندا

في منطقتنا جولة في كنداداخل لدينا رحلة الطريق الساحل إلى الساحل، قبل التوجه إلى تورونتو أردنا أن نكمل لدينا زيارة شلالات نياجرا.

في الفندق الذي كنا نقيم فيه ، لم يكن هناك فطور ، لذلك قررنا أن نشيد جيدًا وذهبنا إلى مطعم سلسلة أبل بيزحيث نستمتع إفطار أمريكي كامل صحيح.

بعد الانتهاء من الرضا حقًا ، عدنا إلى الشلالات ، وهذه المرة على الجانب الكندي ، حيث كنا نسير لمدة ثلاث ساعات ، ونتعجب من الحدائق والحدائق المحيطة بالشلالات على هذا الجانب.

الرأي زاحف ، أفضل من من جانب الولايات المتحدة، ثروة من كل تلك الطبيعة مع الكثير من الماء ، الكثير ، تتدفق دون توقف ، لترا واللترات بدون توقف. السقوط.

أثناء المشي ، وبصرف النظر عن رؤية الجانب الأمريكي بشكل مذهل ، من صندوق ، كان لدينا الشلال حدوة شلالات على بعد بضعة أمتار ، نعم ، على بعد مترين ، مع اندفاع الماء بكل عظمته.

شلالات نياجرا من كندا

لقد التقطنا العديد من الصور لكل شيء ، من الماء ، من سحابة البخار التي تشكل شلال هيرادورا عند سقوطها ، يمكن أن تكون التناقضات بين الشمس المشرقة والسحب ، الضباب ، باختصار ، ساعات وساعات ... لقد كان مثيرًا وعاطفيًا أن أشعر بضجيج السعادة ...

حوالي 13 ساعة اتجهنا نحو تورونتو، 125 كم ، في مرحلة جديدة من رحلتنا.

تورونتوعاصمة مقاطعة أونتاريوهي أكبر مدينة في كندا، بالإضافة إلى المركز المالي لذلك البلد. في المنطقة الحضرية في تورنتو يعيش حوالي 8 ملايين نسمة ، وتعتبر مدينة عالمية واحدة من المدن المالية الرئيسية في العالم.

مناظر بانورامية لتورونتو من برج سي إن في كندا

المدينة هي المركز الثقافي في اللغة الإنجليزية في كندا وتستضيف العديد من الاحتفالات الوطنية. عدد السكان عالمي ودولي ووجهة مهمة للعديد من المهاجرين إلى كندا.

تورونتو إنها أكبر مدينة في العالم كنسبة مئوية من السكان الذين لم يولدوا في البلد نفسه: أكثر من 49 في المائة من سكان المدينة لم يولدوا في كندا.

نظرًا لانخفاض معدل الجريمة والعناية بالبيئة وارتفاع مستوى المعيشة ، تعتبر تورونتو واحدة من أفضل المدن في العالم التي تعيش فيها.

يصعد إلى برج CN CN

ال برج CN (البرج الوطني الكندي)، بارتفاع 553 متر ، إنه مكان رمزي للمدينة. إنه هيكل غير مدعوم بالكابلات في البر الرئيسي ، وهو ثاني أعلى مستوى في العالم. مفتوح للجمهور في عام 1976 ، ويعتبر واحدة من عجائب العالم الحديث.

مناظر بانورامية لتورونتو من برج سي إن في كندا

بعد الأكل هوت دوج و كريب، ذهبنا لشراء تذاكر ل زيارة برج CN تورونتو. قبل الصعود إلى الجزء العلوي منه ، نسير عبر الجزء الداخلي الواسع لقاعدة البرج حيث يوجد العديد من المطاعم ومحلات بيع التذكارات وقاعات المعارض والاجتماعات.

اضطررنا إلى الوقوف في طوابير للوصول إلى المصعد ، ثم تسلق بسرعة كبيرة جدًا.

يحتوي المنصة العليا على مستويين ، ومن الواضح أن هناك رؤية هائلة وبعيدة وواضحة لكل تورنتو بحيرة أونتاريو و كيلومترات من الأرض حولها. ال برج سياتل كان ارتفاعه 160 متراً وكان المنظر متوحشًا بالفعل ، لأنه من هنا ... بدون كلمات.

ناطحات السحاب في وسط مدينة تورونتو في كندا

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

كنا ساعة فوق المشي ، ومشاهدة والتمتع بالمناظر الرائعة ، تصوير الهائل أفق من تورونتو "من فوق".

ننظر أيضًا إلى الجداريات التوضيحية للبرج ، مع تاريخ بنائه ، ونضع أنفسنا على قمة مكان على المنصة حيث كانت الأرض شفافة والأحاسيس التي تقدمها عند النظر إلى أسفل هي حقًا دائرة.

فضلت أورورا عدم وضع هذا الزجاج الذي يعطي أيضًا الشعور بأنك تسقط أو يمكنك أن تسقط. من المنطقي أن جميع الأطفال امتدوا في ذلك الطابق وأعطوا فراغًا كبيرًا خلفهم وتم التقاط الصور من أعلى مع تلك الخلفية اللانهائية ، التي تدهورت ، خلف وجوههم. تجربة جيدة في المرتفعات.

وسط مدينة تورونتو بناء في كندا

ما إن خرجنا من البرج ، لبضع ساعات عبرنا كل شيء عظيم مركز وسط المدينة من المدينة ، كما توقعنا ، كانت مريحة للغاية ، مع العديد من المطاعم والحانات. نزهة ممتعة نذهب بها إلى أجهزة الصراف الآلي ، تناول بعض القهوة وزيارة الميادين والحدائق والمباني والمتاجر والكنائس من مختلف الطوائف الدينية.

بعد لطيفة لدينا زيارة تورونتو، ذهبنا إلى الفندق ، في اتجاه Otawa، وجهتنا في اليوم التالي.

تورونتو صور

فيما يلي بعض الصور لزيارتنا إلى تورونتو.