سفر

معرض للرسام الانطباعي رينوار في متحف برادو ، حتى 13 فبراير

Pin
Send
Share
Send
Send


شغف معرض لرينوار في متحف برادو في مدريد

بمجرد معرض تيرنر في متحف برادو من مدريد، في وقت قصير لديك الفرصة لرؤية أ تعرض من فنان العالم العظيم آخر ، في هذه الحالة ، فإن الرسام الانطباعي رينوار.

19 أكتوبر حتى 13 فبراير 2011 (UPDATE: تم تمديد تاريخ الزيارة للمعرض من 6 فبراير إلى 13 فبراير) يمكنك رؤية المعرض المؤقت شغف رينوار، والذي يظهر 31 أعمال من قبل واحد من أرقى ممثلي اللوحات الانطباعية.

المجموعة الموضحة في متحف برادو منذ منتصف أكتوبر ينتمي إلى جامع الأمريكي روبرت ستيرلنج كلارك ، مؤسس معهد ستيرلينغ وفرانسين للفنون مقرها في ويليامزتاون ، ماساتشوستس.

ال معرض العاطفة لرينوار سيكون هذا المعرض هو المعرض الأول المخصص لهذا الرسام الانطباعي ، وسيكون هناك المزيد من الأعمال التي يمكن رؤيتها. في الآونة الأخيرة معرض اللوحة الانطباعية في مؤسسة Maphre ، يمكن رؤية بعض أعمال Renoir.

في معرض رينوار في متحف برادو يمكنك أن ترى أعمال الفنان التي صنعت بين عامي 1874 و 1900 ، مع مجموعة واسعة من الأنواع ، من الصورة والشكل الأنثوي ، إلى المناظر الطبيعية ، ولا تزال الحياة والزهور.

في الوقت الحاضر ، في اسبانيا متحف تيسن-بورنيميزا إنها المجموعة العامة الوحيدة التي يمكنك من خلالها رؤية بعض أعمال رينوار.

مزيد من المعلومات حول معرض رينوار في متحف برادو

<>

فيديو: دائرة المعارف بيتر اوغست رينوار رسام فرنسي (يوليو 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send