سفر

Coast to Coast (25) - من Memphis إلى Dallas ، من Mount Pleasant في تكساس

Pin
Send
Share
Send
Send


عبور نهر المسيسيبي في ممفيس في طريقه إلى دالاس

في منطقتنا السفر من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا، اليوم لدينا يوم الانتقال ، الطريق الطريق.

سرعان ما غادر الفندق بالقرب ممفيسحسنًا ، كان أمامنا 370 ميلًا حتى جبل لطيففي الطريق إلى دالاس. كانت الخطة الأولية هي التوجه مباشرة إلى دالاس ، لكننا قررنا توزيع الطرق للاستمتاع بشكل أفضل بالطريق ، حتى لو كانت تقلل الليالي في أماكن مختلفة.

على الطريق نعبر نهر المسيسيبي وكل ولاية أركنساس ، ويمر القريب ليتل روكمسقط رأس بيل كلينتون.

حوالي 15 ساعة ، بعد تناول الطعام في ديني من منطقة خدمة على جانب الطريق ، وصلنا إلى الفندق. بمجرد التثبيت ، نحن ملتزمون بجولة في منطقة جبل لطيف، مدينة أمريكية قياسية إلى حد ما ، صغيرة ، مع العديد من المناطق السكنية ومراكز التسوق والمتاجر المختلفة.


في الطريق من ممفيس إلى دالاس في تكساس

الحقيقة هي أننا ما زلنا متفاجئين بالأسلوب الأمريكي للبيوت التي لا توجد فيها أسوار فاصلة بينهما. الجمالية الإجمالية تتحسن بشكل كبير ، على الرغم من أن بعض الخصوصية قد تضيع.

زرنا سوبر ماركت كبير جدا يسمى وفي Brookshire ونوع مول ليروي ميرلين ودعا وويل. لقد جذبت انتباهنا الأحجام العائلية لبعض المطابخ والغسالات وحفلات الشواء. في محلات السوبر ماركت الغذائية ، هناك مجموعة عائلية لجميع المنتجات تقريبا.

حوالي الساعة 8 من صباح اليوم التالي ، بعد تناول وجبة الإفطار بالفعل ، غادرنا في اتجاه الفندق الذي حجزناه في محيط دالاس، حيث وصلنا حوالي الساعة 11 صباحًا ، مع ما يكفي من الوقت لبدء زيارة المنطقة.

نحن في ولاية تكساس، ثاني أكبر وأكبر في الولايات المتحدة. قد لا تعرف ذلك امتلكت إسبانيا إقليم تكساس، خلال viceroyalty المكسيكية.


في الطريق من ممفيس إلى دالاس في تكساس

بعد خلافة التاج الأسباني ، المكسيك أصبح هو المالك الشرعي لتكساس حتى عام 1836 ، عندما نهضت مجموعة من المهاجرين الساكسون في السلاح ، معلنا من جانب واحد "جمهورية مستقلة". أدى تدخل الولايات المتحدة في المكسيك إلى حرب بين المكسيك والولايات المتحدة في عام 1846 ، بهزيمة مكسيكية.

في بداية القرن العشرين ، أصبح النفط بطل الرواية العظيم لتكساس، مما أدى إلى طفرة اقتصادية كبيرة ، إذا استقر الآن العديد من شركات التكنولوجيا الفائقة. أوستن هي عاصمة ولاية تكساس ، على الرغم من أن هيوستن هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان.

قم بتنزيل الكتاب الإليكتروني EBOOK من كتاب ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من الرحلة البرية من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا ، يمكنك الحصول على كافة المعلومات التي تم تجميعها في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيل الكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".

اشترك في أدلة السفر إلى الولايات المتحدة

أدعوكم إلى متابعة وقائع هذا العظيم الطريق رحلة الساحل إلى الساحل السفر عبر الولايات المتحدة وكندا.

إذا قمت بالاشتراك في أدلة السفر إلى الولايات المتحدة، سوف تتلقى في البريد الخاص بك كل فصل من الفصول في الأيام التي يتم نشرها.

عليك فقط تضمين عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج المرفق وستتلقى رسالة تحقق على الفور تتيح لك تنشيط الاشتراك.

تلقي أدلة السفر إلى الولايات المتحدة عن طريق البريد الإلكتروني

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

فيديو: Silver Hawks' Palka slugs a two-run homer (يوليو 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send