سفر

مجموعة روبرتو بولو ، أفضل الفنون الحديثة والمعاصرة في توليدو

Pin
Send
Share
Send
Send


مجموعة روبرتو بولو في توليدو

متأكد أنك تعرف ذلك توليدو ومن المعروف باسم مدينة الثقافات الثلاثة لقصة تنعكس في الآثار والزوايا الفنية المسلمين واليهود والمسيحيين.

ولكن على الرغم من أنه حتى الآن يمكن للمرء أن يعتقد أنه كان يفتقر إلى الفن الحديث والمعاصر ، إلا أنه تم تغطيته مؤخرًا خلال حفل افتتاح هذا العام مجموعة روبرتو بولو. مركز الفن الحديث والمعاصر في كاستيا لا مانشا (CORO).

تقع هذه المساحة الثقافية الجديدة ذات الأهمية الخاصة لأولئك الذين يحبون الفن الحديث والمعاصر المذكور أعلاه في مبنى الدير السابق لسانتا في، ضع ذلك في حد ذاته يعكس أيضًا هذا المزيج من الثقافات ، لأنه في الأصل ، في القرن التاسع ، كان قصرًا مسلمًا.


مجموعة روبرتو بولو. مركز الفن الحديث والمعاصر في كاستيا لا مانشا في توليدو

جميع المعلومات بالتفصيل

  • ماذا ترى في زيارة مجموعة روبرتو بولو
  • تنظيم رحلتك
  • جداول زيارة مجموعة روبرتو بولو في توليدو
  • كيفية الوصول إلى مجموعة روبرتو بولو في توليدو
  • نصائح مفيدة ل TRIP الخاص بك

من هو روبرتو بولو؟

لفهم أهمية هذا متحف توليدو الجديد ومجموعته الفنية ، يجب أن تعرف ذلك روبرتو بولو وهو فنان تشكيلي ومؤرخ وجامع فني ولد عام 1951 في كوبا وذو أصل إسباني وإيطالي.

معترف به منذ سن مبكرة فن معجزة, روبرتو بولو وقد قدم معارض لأعماله الفنية في المتاحف والمعارض في مدن مثل واشنطن العاصمة أو نيويورك أو بروكسل أو باريس أو بادوفا أو فيتشنزا.

روبرتو بولو كما قام بتطوير عمل خيري مهم يرعى العديد من الفنانين من مختلف الأساليب.


صورة لروبرتو بولو في مجموعة روبرتو بولو في توليدو

ما هي مجموعة روبرتو بولو؟

مثير للإعجاب مجموعة فن روبرتو بولو الشخصية يتكون من أكثر من 7000 عمل ، منها 500 عمل تم التنازل عنها حكومة كاستيلا لا مانشا لمدة 15 سنة قابلة للتجديد.

يتم عرض ما يصل إلى 250 عملًا بالفعل في متحف توليدو الجديد ، ومن المقرر عرض الباقي في المركز الثقافي لمدينة كوينكا.

تجمع المجموعة التي وصلت إلى بلدنا أعمالًا تضم ​​ما يصل إلى 170 فنانًا من الطليعة التاريخية في شمال ووسط وشرق أوروبا ، بالإضافة إلى أعمال لفناني أوروبا وأمريكا الشمالية المعاصرين.

وتشمل هذه الأعمال من قبل الفنانين المشهورين وغيرهم أقل شهرة ، مثل يوجين ديلاكروا ، هونوريه دومييه ، هنري إدموند كروس ، جورج لاكومب ، كارل شميدت روتلوف ، ماكس هيرمان بيتششتاين ، فاسيلي كاندينسكي ، أوسكار شليمر ، كورت شويتيرز ، لازلو موهولي ناجي وماكس إرنست.

أو أيضا من بول جوستينز ، إدموند كيستنج ، مارث دوناس ، فرانز مارك ، جوزيف بيترز ، إيلين جراي ، بيير لويس فلوكيه ، جوزيف ريبل روناي ، ذا ليسيتزكي ، فيكتور سيرفانكسكس ، ماريا ميلا موتر ، ليون سبيليارت ، فرانز ويلهيلم سيويرت ، كاريل مايس ، غوستاف مايس ومارك إيمان وغوستاف وندرفالد وجورج فانتونغيرلو.


Mudejar السقف المغلف في مقر مجموعة روبرتو بولو في توليدو

ماذا ترى في زيارة مجموعة روبرتو بولو

أول شيء سيحصل على انتباهكم في زيارة لمجموعة روبرتو بولو هو أنه يحافظ على روح المزيج الثقافي التي تميز مدينة توليدو.

تظهر هذه المجموعة الدائمة ، من ناحية ، في المبنى الذي أعيد تأهيله للدير السابق المذكور أعلاه والذي مروا من خلاله ترتيب كالاترافا و Concepcionistas de Beatriz de Silva، حتى قائد سانتياغولمن؟ إيزابيل الكاثوليكية كان قد بنى ، وكذلك كنيسته (القرنين السادس عشر والثامن عشر).

الغرفة الكبيرة التي تبدأ فيها الزيارة تظهر لك سقفًا رائعًا Mudejar السقف المغلف من القرن الخامس عشر ، غرفة فيها قاعة الجمعية المدرسة التي استضافت هذا المبنى قبل إعادة عرضه النهائي كمتحف.

في هذا المكان ، يمكنك أيضًا رؤية البقايا الأثرية لقصر الخلافة في القرن التاسع ، أصل المبنى ، والذي يوجد منه تثبيت فني بالفعل ، أعمال النحات الأسباني Navarrese.

هذا المزيج من الآثار المعمارية وأعمال الفن المعاصر موجود أيضًا في الغرف التالية ، حيث من المؤكد أن إعادة بناء علم الآثار في قصر الخلافة المذكور ، ومقابر القبور التي تم استخراجها ، والتي من بينها أعمال مختلفة ، ستجذب انتباهكم التي تثير الحياة الرهبانية.


مجموعة روبرتو بولو في توليدو

بقاء كل ما كان كنيسة سانتياغو القديمة، العمل بتكليف من إيزابيل الكاثوليكية في عام 1503 ، يوجد في وسطه تمثال كبير للمسيح يكذب من الفنان الإيطالي الشهير نينو لونجوباردي.

لكن من المؤكد أن أكثر ما سيفاجئك هو التمثال الهولندي ماريا روسين, الأحمر روزيناري، مسبحة من الزجاج المنفوخ الذي يعلق حجم عذراء القرن السادس عشر الموجودة في القديم الأذين.

أدناه سترى آخر من أبرز أركان هذا المتحف ، ما يسمى كنيسة بيت لحمهذا ليس سوى المكان قصر الخلافة، مساحة تحولت إلى كنيسة جنازة بأوامر كاثوليكية احتلت المبنى لاحقًا.

في الفضاء الذي كان من كنيسة الكنيسة طلب كالاترافا تستطيع أن ترى عينة من العمارة القوطية - المدجن ، وفي الوسط ، أعمال الإيطاليين أرتورو كازانوفا، قصة رمزية من قبر أميديو موديجلياني.

أيضا ، في الكنيسة القديمة وفي دير هذا خارج قصر الخليفة و دير سانتا في وتقع الآخرين أعمال الفنانين المعاصرين، والحفاظ على هذا المزيج من الأساليب الفنية.


مجموعة روبرتو بولو في توليدو

وبعد ذلك ستأخذك الزيارة عبر مختلف المساحات التي كانت مقر إقامة الدير السابق ، لإكمال ما مجموعه 16 غرفة للزيارة في هذا المتحف.

أما بالنسبة للأعمال التي سترونها ، فهي رحلة عبر الطليعة في الشمال والشرق ووسط أوروبا ، والتي تبدأ بمقدمة من القرن التاسع عشر تذكرنا بأن مجموعة روبرتو بولو الفنية لم تبدأ في القرن العشرين ، لكنها ركزت بدلاً من ذلك على القرن الثامن عشر ، حتى الآن وصلت إلى القرن الحادي والعشرين.

احجز فندقًا لرحلتك على Booking.com

وأخيرا ، تجدر الإشارة إلى أن هذا المتحف قد تم تمييزه باعتباره واحدا منمتاحف سوثبي المفضلة.

جداول زيارة مجموعة روبرتو بولو في توليدو

ال ساعات الزيارة لمجموعة روبرتو بولو في توليدو هم ، من الاثنين إلى السبت ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 6 مساءً ، وفي أيام الأحد ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً ، مع إمكانية الوصول الأخيرة قبل 15 دقيقة من الإغلاق.


مجموعة روبرتو بولو في توليدو

أسعار التذاكر مجموعة روبرتو بولو في توليدو

ال أسعار التذاكر هم ، عموما ، 4 يورو ؛ انخفاض ، 2 يورو ، والتي من أصحابها بطاقة الشباب.

وسعهم قم بزيارة مجموعة روبرتو بولو مجانًا المتقاعدين ، العاطلين عن العمل ، أقل من 16 سنة وأكثر من 65 ، الأشخاص ذوو الإعاقة ، الأسر الكبيرة ، أفراد متاحف سوثبي المفضلة وضيوفه ، وكذلك جميع الجماهير يوم 18 مايو (يوم المتحف العالمي).

كيفية الوصول إلى مجموعة روبرتو بولو في توليدو

ال مجموعة روبرتو بولو. مركز الفن الحديث والمعاصر في كاستيا لا مانشا في ميراديرو كورنيش 3بجوار المصعد الذي يصل إلى وسط المدينة عندما تصل إلى هناك بالقطار.

<>

فيديو: مسرح مصر - لما تتعلم الإنجليزي لأول مرة (كانون الثاني 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send