سفر

معرض بروغيل ، عجائب فن الفلامنكو ، في قصر غافيريا

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض بروجيل في قصر غافيريا في مدريد

منذ هذا الخريف ، و حتى 12 أبريل 2020ال قصر غافيريا مرة أخرى يسعدنا بمعرض جميل مخصص لواحد من أهم القصص الفنية للوحات الفلامنكو.

ال معرض Brueghel ، عجائب الفن الفلامنكو، ويظهر لنا حوالي مائة عمل من قبل ثمانية من أبرز أعضاء عائلة الرسامين الفلمنكية ، بروغلالذي يأخذنا إلى القرنين السادس عشر والسابع عشر.

بيتر بروغيل الأكبر هو الذي بدأ الملحمة ، وتبعه أطفاله بيتر بروغل الأصغر و يان بروغيل الأكبر.


معرض بروجيل في قصر غافيريا في مدريد

سوف تستمر الملحمة مع ابن الأخير ، يان بروغيل الأصغر، الذي كان له 11 طفلاً ، كرس خمسة منهم أنفسهم للرسم على غرار أسلافهم ، يان بيتر بروغيل وأبراهام بروغيل وأمبروسيوس بروغيل.

سوف تبدأ جولة المعرض من خلال قصر غافيريا مع أقدم ومؤسس هذه الملحمة بيتر بروغيل الأكبر (1525-1569) ، الذي يحتوي الرقم على بيانات قليلة.

كان شخصية غامضة إلى حد ما التي ظهرت إلى النور عندما استقر فيها أنتويرب، وهي المدينة التي كانت في ذلك الوقت مكانًا لنمو النهضة الأوروبية.

فتنت الأسرة البطريرك مع اللوحة بوسكووالذي يمكن رؤيته في العديد من أعماله.


معرض بروجيل في قصر غافيريا في مدريد

الرسام والنقش ، انضم إلى نادي الفنانين سيد اللوحة الفلامنكو، والتي ، من بين أمور أخرى ، كانوا جزءا بيدرو بابلو روبنز و هانز مملينجوكذلك طفليه بيتر و يناير.

لقد عاش موسما في إيطاليا ، لكنه سينتقل قريباً بروكسل، المدينة التي كانت في ذلك الوقت مركزًا فنيًا مهمًا ؛ بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى النبلاء في المناطق الحضرية الكثير من القوة الشرائية ، مما فضل بيع الأعمال.

في الواقع ، فإن معظم لوحاته تنتمي إلى مجموعات خاصة لم تظهر في الأماكن العامة. '

شهرته الأولية ترجع إلى تدخل ابنه بيتر بروغل الأصغر ، التي لنشر عمل والده. كرس نفسه لصنع نسخ من لوحاته ، كما هو الحال مع فخ الطيور (1601).

كان أسلوبه مبدعًا ، مع أعمال رمزية وعميقة الجذور في التقاليد المحلية.

كان يحب أن يمثل طريقة حياة الناس في المناطق الريفية ، في أعمالهم وأنشطتهم اليومية ، مع أعمال مليئة بالتفاصيل والواقعية.


معرض بروجيل في قصر غافيريا في مدريد

ماذا ترى في معرض Brueghel

سترى في المعرض زيوتًا توضح الأمثال والأقوال الشعبية بطريقة واقعية واستفزازية وحاسمة ، والتي لم تكن سهلة التفسير دائمًا.

نتج عن هذا خلق عمل مليء بالمحتوى الأخلاقي.

تعد المناظر الطبيعية مهمة في أعمال الفنان لأنه كان مفتونًا بالطبيعة.

فيها تظهر شخصيات من الفلاحين تقوم بمهام الحياة الريفية والرقص الشعبي.


معرض بروجيل في قصر غافيريا في مدريد

المناظر الطبيعية الثلجية ، والروايات الوثنية ، والخطايا الأخروية والعديد من أزهار الشر ، هي القضايا التي يمسها في إنتاجه.

يان بروغيل الأكبرالابن الثاني لل بيتر بروغيل الأكبر، واصلت أيضا مع تقنية وموضوعات البطريرك من الملحمة ، ولكن مع مزيد من الحرية عند تفسير القضايا.

سلالة حاكمة بروغل يتبع مع ابن الأخير يناير بروغيل الاصغر, الذي ورث دراسة والده ودخل غيلدا دي سان لوكاس، والتي كانت واحدة من أهم الفنانين الفلامنكو ونقابات الحرفيين في ذلك الوقت.

حقق هذا الفنان ، بالإضافة إلى إنتاجه ، نجاحًا كبيرًا في بيع اللوحات الموروثة من والده.

يعرض لك المعرض أيضا أعمال أطفال الأخير ، يان بيتر بروغيل، مع لوحات تركز جدا على هذا النوع من الزهور ، و أبراهام بروغيل, التي كانت مكرسة أكثر للمناظر الطبيعية ، ولكن تناولت أيضا مسألة لا يزال يفس من الزهور والفواكه.


معرض بروجيل في قصر غافيريا في مدريد

آخر من أبنائه ، رغم أنه أقل شهرة ، كان أمبروسيوس بروغيل, التي يمكنك أن ترى اثنين من أعماله الأكثر أهمية "لا تزال الحياة الزوجين مع الزهور "و"رمزية العناصر: الأرض والنار والماء والهواء

احجز فندقًا لرحلتك على Booking.com

بالإضافة إلى ذلك ، خلال جولة في هذا المعرض من قصر غافيريا يمكنك أيضًا مشاهدة أعمال تمثيلية من حوالي عشرين فنانًا من مكانة روبنز, بوسكوأو ديفيد تنيرز الأصغر سنا.

نختتم حديثنا بإخبارك أن المعرض سيصل إلى مدريد بعد نجاح كبير في مدن مختلفة مثل روما أو باريس أو تل أبيب ، وكذلك العديد من المواقع في اليابان.

ساعات المعرض Brueghel في قصر Gaviria

ال ساعات الزيارة لمعرض Brueghel ، عجائب فن الفلامنكوفي قصر غافيريا في مدريد (ج / أرينال 9) ، من الاثنين إلى الخميس والأحد ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 2 ظهرًا ، ومن الجمعة والسبت ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً ، مع إمكانية الوصول الأخيرة قبل ساعة واحدة من الإغلاق.


معرض بروجيل في قصر غافيريا في مدريد

Brueghel أسعار التذاكر المعرض

أسعار التذاكر ، بشكل عام ، 14 يورو ؛ الشخص المخفض ، الذي يستفيد منه كبار السن + 65 من الطلاب والأشخاص ذوي الإعاقة أو البطالة ، 12 يورو ؛ الأطفال بين 5 و 11 سنة ، 6 يورو.

يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات زيارة معرض Brueghel مجانًا ، وفي أيام الاثنين ، يدفع طلاب الجامعة الذين لا يوجد حد أقصى للسن لهم 9 يورو.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send