سفر

أفضل الصور لأضواء الكريسماس في مدريد

Pin
Send
Share
Send
Send


عيد الميلاد في بلازا مايور مدريد

كل عام فمن التقليدي أن بداية موسم عيد الميلاد في مدريد تأتي تميزت المشي من خلال وسط العاصمة للاستمتاع أضواء عيد الميلاد وبالمناسبة ، صورهم.

وسأخبرك بأننا كثيرون يستفيدون من اليوم الأول من إضاءة عيد الميلاد على لالتقاط الصور أثناء المشي.

لذلك ، إذا كنت هذا العام تفكر في الذهاب إلى رؤية أضواء عيد الميلاد على، لا تتفاجأ بالتزامن مع العديد من الأشخاص الذين يذهبون مع الكاميرا في متناول اليد ، وخاصة المحمول ، حيث يصورون أبرز أركان إضاءة عيد الميلاد في وسط مدريد.

بالنظر إلى مسيرتك المحتملة ، أتوقع أن الشيء المعتاد هو أن بعض المستجدات فيما يتعلق بتصاميم مثل هذه الإضاءة ، على الرغم من أن معظم التصميمات من السنوات السابقة يتم الحفاظ عليها.

وبهذا المعنى ، كانت الجدة العظيمة في عيد الميلاد الماضي هي إضاءة Gran Vía ، التي تزامنت مع افتتاح الطريق الذي أعيد تشكيله والذي يمنح الآن كل الاهتمام إلى ممشى المشاة ، مع رصيف السيارات الواسع جدًا الذي تم ربحه للسيارات .

أما بالنسبة لل الساحة الرئيسية، تم الحفاظ على نفس التصميمات من العام السابق ، مع تزيين الشموع الخفيفة بواجهات جميع المباني في الساحة.

الآن ، الزخرفة التي نحبها كل عام هي التي يمكنك رؤيتها في شارع الكالا، على امتداد من سيبيليس إلى بوابة الكالا، وأنا أتقدم لك مذهل حقًا.

من جانبها ، في شارع النفيس كما تدعو زخرفة عيد الميلاد كثيرا مع الأقواس المضيئة والتي تتزامن مع الدقات من ساعة بويرتا ديل سول.


شجرة عيد الميلاد في بويرتا ديل سول في مدريد

بالتأكيد كنت تخطط للاستفادة من حفلات عيد الميلاد للذهاب إلى وسط مدريد لمشاهدة الأجواء الاحتفالية ، حيث تكتسب الإضاءة المذكورة أعلاه مكانة بارزة ، يمكنك هنا التحقق من أضواء عيد الميلاد الجداول 2019 في مدريد.

أيضا ، كمرجع ، وهنا لائحة الشوارع مع إضاءة عيد الميلاد في مدريد خلال عيد الميلاد الماضي.

صور عيد الميلاد في مدريد

قبل زيارتك ، استمتع بهذهصور عيد الميلاد في مدريد خلال العام الماضي ، مع صور إضاءة عيد الميلاد في الزوايا الرئيسية بوسط مدريد ، وكذلك مشاهد عيد الميلاد الأخرى التي يمكن رؤيتها أثناء المشي في وسط المدينة.


أضواء عيد الميلاد في شارع Preciados في مدريد

المركزية شارع النفيس لقد أظهر نفس الزخرفة كما في العامين الأخيرين ، بأقواس مضيئة ضخمة تبدو بمعنى الشارع من اللون الأزرق والأخرى بيضاء.


أضواء عيد الميلاد في شارع Preciados في مدريد

تتم مزامنة هذه الأقواس المضيئة مع أجراس ساعة Puerta del Sol ، بحيث عندما يرن ، يقومون بالرقص الملون مع عرض وسائط متعددة جميل.


أضواء عيد الميلاد في شارع أرينال في مدريد

في شارع أرينال تم تكرار التصميم الجديد الذي تم إصداره في عام 2017 مرة أخرى ، مقارنةً بتصاميم الأضواء الدائرية التي كانت معتادة في هذا الشارع.


أضواء عيد الميلاد في Puerta del Sol في مدريد

كالعادة ، زينة عيد الميلاد في بويرتا ديل سول تركز مدريد على شجرة الكريسماس الكبيرة التي تقع في وسط الميدان ، والتي تحافظ على نفس التصميم العام الماضي.


سوق عيد الميلاد في بلازا مايور مدريد

واحدة من الكلاسيكيات في عيد الميلاد في مدريد هو سوق عيد الميلاد لل الساحة الرئيسية حيث يمكنك شراء زينة عيد الميلاد ، مثل الأنوار أو مشاهد المهد.


أضواء عيد الميلاد في بلازا مايور في مدريد

إضاءة عيد الميلاد في الساحة الرئيسية حافظت مدريد هذا العام على نفس الزخرفة التي تم إصدارها في عام 2016 ، مع الشموع الساطعة التي يتم توزيعها في جميع أنحاء واجهات الساحة.


شجرة عيد الميلاد في بلازا مايور مدريد

كانت الجدة في العام الماضي في بلازا مايور شجرة عيد الميلاد العظيمة التي أصبحت بطل الرواية العظيم لهذا المكان الذي تمت زيارته في هذه العطلات.


أضواء عيد الميلاد في شارع مونتيرا في مدريد

في نزهة عبر وسط مدريد ، يمكنك رؤية إضاءة عيد الميلاد في العديد من الشوارع والساحات ، مثل هذه الإضاءة التقليدية في شارع مونتيرابجانب بويرتا ديل سول.


شجرة عيد الميلاد في ساحة كالاو في مدريد

في الوسط ساحة كالاو يمكنك أن ترى مرة أخرى شجرة عيد الميلاد التي تحافظ على تصميم الأقواس المضيئة المجاورة شارع بريسيادوس.


أضواء عيد الميلاد على غران فيا في مدريد

كما ذكرنا بالفعل ، فإن الجدة العظيمة في العام الماضي فيما يتعلق إضاءة عيد الميلاد كان الذي تم تثبيته في جديد Gran Vía، تم تجديده لأول مرة في ذلك الوقت من العام.


أضواء عيد الميلاد على غران فيا في مدريد

في غران فيا لم تغط الأضواء فقط الطريق الذي تدور فيه المركبات ، ولكن أيضًا الأرصفة العريضة التي يمكننا الآن السير فيها للاستمتاع عيد الميلاد في وسط مدريد.


أضواء عيد الميلاد على غران فيا في مدريد

المبنى مدينة من غران فيا تم تسليط الضوء عليه مرة أخرى ، ليس فقط عن طريق إضاءة عيد الميلاد ، ولكن أيضًا من خلال إضاءةه الخاصة.


أضواء عيد الميلاد في شارع Alcala de Madrid

كل عام انها مذهلة أضواء عيد الميلاد الديكور التي يمكن أن ينظر إليها على امتداد شارع الكالا أن يوحد ساحة Cibeles و بوابة الكالا.


دوار أمام القصر الملكي في عيد الميلاد في مدريد

في ساحة أورينت في السنوات الأخيرة تم تثبيت دوار كبير تقليدي ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لنقل الأطفال للاستمتاع به أمام نصب تذكاري مثير للإعجاب مثل القصر الملكي.

نصائح مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

فيديو: #فلوق حفلة راس السنة في اسبانيا و عيد ميلادي 2019 Christmas Madrid (يوليو 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send