سفر

عائلة خوان كارلوس الأول والصور الملكية الأخرى في معرض القصر الملكي

Pin
Send
Share
Send
Send


صورة لعائلة خوان كارلوس الأول من أنطونيو لوبيز @ Photo: National Heritage

من المؤكد أنك تعرفت أن العرض التقديمي قد تم تقديمه أخيرًا صورة للعائلة المالكة الإسبانية أن الفنان قد تم تطوير لمدة 20 عاما أنطونيو لوبيزلقد كنت على دراية بالمناقشات التي دارت على مدار الوقت الطويل الذي استغرقته لرسم هذه اللوحة.

مناقشة بصرف النظر. الآن لديك الفرصة لرؤية هذا العمل الذي قدم باسم صورة عائلية لخوان كارلوس الأول، وكذلك العديد من الصور في استثنائية بالتأكيدتعرض الصورة في المجموعات الملكية التي نظمتها التراث الوطني، يظهر في القصر الملكي من مدريد حتى 19 أبريل.

أعلق أنني أعلن نفسي متابعا قويًا لعمل هذا الفنان ، لأنني أتيحت لي الفرصة لزيارةمعرض أنطونيو لوبيز في متحف تيسن-بورنيميزا التي وقعت في صيف عام 2011 ، والتي حطمت رقما قياسيا للزوار في هذا المتحف.


صورة لكارلوس الخامس لجاكوب سيزنيجرPhoto: National Heritage

لذلك ، الآن فرصة جيدة ، إذا كنت لا تزال لا تعرفه ، لاكتشاف عمل هذا الفنان الذي في معرض القصر الملكي فرك الكتفين مع غيرها من الفنانين العظماء في تاريخ اللوحة الإسبانية ، مثل فيلاسكيز أوغويا.

معرض القصر الملكي

في الواقع ، في معرض للصور الحقيقية الآن يمكنك زيارة سترى الأعمال التي تتراوح من القرن الخامس عشر إلى العينة الأخيرة من هذا الموضوع ، صورة الملوك المقدمة حديثا من قبل أنطونيو لوبيز.


صورة كارلوس الرابع لجويا @ فوتو: التراث الوطني

يعرض المعرض صور من سلالاتأوستريس و البوربون، على الرغم من أنه يمكنك رؤية بعض أعمال الخلفية ، مثل صورة إيزابيل الكاثوليكية الذي أدلى به خوان دي فلاندز.

سترى أيضا صور ل كارلوس الخامس و فيليب الثاني، وأعمال الرسامين الملكي الأكثر شهرة في القرنين السادس عشر والسابع عشر ، مثل ألونسو سانشيز كويلو, بارتولومي غونزاليس أو خوان بانتوجا دي لا كروز.

صور من صنع فيلاسكيز و خوان خوسيه دي ريبيرا ل عد دوق أوليفاريس بلا شك هم أعمال بارزة من المجموعة.


صورة ألفونسو الثالث عشر لسورولاPhoto: National Heritage

في قسم مخصص لسلالة البوربون يسلط الضوء على صورة تشارلز الرابع صياد و الملكة ماريا لويزا دي بارما مع بطانية رسمها غويا.

اكتمل المعرض بمزيد من الأعمال الحالية ، مثل صورة ألفونسو الثالث عشر رسمت من قبل سورولاأو أمير الحلم رسمت من قبل سلفادور دالي قبل عهد خوان كارلوس الأول.

معرض صور صور حقيقية

ال جداول معرض مجموعة الصور الملكية في القصر الملكي ، كل يوم من أيام الأسبوع ، من 10 إلى 18 ساعة ، مع إمكانية الوصول الأخيرة قبل ساعة واحدة من الإغلاق.

ال أسعار التذاكر وهم بشكل عام ، 11 يورو ، والأقل من 6 يورو ، يمكنهم زيارة كل من القصر والمعرض.

<>

فيديو: لمحة عن الملك خوان كارلوس الاول (يوليو 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send