سفر

معرض «فيلاسكيز وعائلة فيليب الرابع» في متحف برادو ، حتى 9 فبراير

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض Velázquez وعائلة Felipe IV في متحف Prado في مدريد

انظر عمل دييغو دي فيلاسكيز انها واحدة من مناطق الجذب الكبرى لل زيارة متحف برادوفي مدريد، لأن هذا المعرض يضم أكبر مجموعة من هذا السيد العظيم من اللوحة العالمية.

لكن الآن و حتى 9 فبراير 2014، لديك إمكانية زيارة تعرض فيلازكويز وعائلة فيليب الرابع، حيث يتم تحليل عمله خلال السنوات الإحدى عشرة الأخيرة من حياته باعتباره صورة للمحكمة.

يعرض هذا المعرض المؤقت 30 عملاً يمثل فيها أبطال العائلة المالكة فيليبي الرابع أعمالًا رئيسية ، ويتضمن أيضًا أعمالًا لخلفاء فيلاسكيز في هذا العمل ، صهره خوان باوتيستا مارتينيز ديل مازوو خوان كارينو.

في الوقت الذي غطى فيه المعرض ، في الستينيات والسبعينيات من القرن العشرين ، تم رسمه لاس مينيناس، واحدة من ذروة أعمال فيلاسكيز واللوحة العالمية.

في المعرض ، يمكنك رؤية النسخة التي صنعها منه خوان باوتيستا مارتينيز ديل مازو، وهي المرة الأولى التي يمكن رؤيتها في إسبانيا ، والتي يتم الاحتفاظ بها الآن في القصركينغستون لاسي من جنوب إنجلترا ، والتي تضم جمع البنوك من الطلاء القديم.

ال معرض Velázquez في متحف برادو يعود تاريخها إلى عام 1650 ، عندما كان Velázquez في روما ، وحيث قام بعمل عشرات الصور من البلاط البابوي. وهكذا ، في المعرض تستطيع أن ترى صورة لل البابا الابرياء العاشر، قادمة من متحف ولنجتون من لندن.

هناك عمل رائع آخر ستتمكن أيضًا من رؤيته في المعرض وهو صورة ماريانا ملكة النمسال متحف المتروبوليتان في نيويورك. وفي الجزء الأخير من المعرض ، سترى صورًا مجسمة مصنوعة مارتينيز ديل مازو و كارينيو، بالفعل بعد وفاة فيلاسكيز.

ال ساعات الزيارة لمعرض Velázquez في متحف Prado هم ، من الاثنين إلى السبت ، من 10 إلى 20 ساعة ، وفي أيام الأحد ، من 10 إلى 19 ساعة.

ال أسعار التذاكر هي تلك التي تتوافق مع زيارة المتحف ، أي ، 14 يورو ، المدخل العام ، و 7 يورو ، المخفض الذي يمكنك من خلاله مشاهدة مجموعة المتحف بأكملها والمعارض المؤقتة الأخرى التي يتم تقديمها في وقت واحد.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send