سفر

مجموعة Masaveu للمعارض ، من Romanesque إلى التنوير ، في CentroCentro de Cibeles

Pin
Send
Share
Send
Send


قصر Cibeles في مدريد

ال سلسلة المعرضحول أهمية الرعاية والمجموعات الخاصة للحفاظ على الفن ، والتي بدأت العام الماضي في مركز المعارض CentroCentro ل قصر سيبيليس، لديه الآن الاستمرارية مع الجديد تعرض مجموعة Masaveu ، من Romanesque إلى التنوير.

السلسلة رعاية في خدمة الفن لقد بدأت مع تعرض تراث بيت ألبا، التي يمكنك زيارتها خلال عيد الميلاد العام الماضي وحتى مايو من هذا العام 2013.

الآن من 29 نوفمبر وحتى 25 مايو 2014 ، يكتسب البروز هذا معرض جديد مكرسة لمجموعة خاصة من ملحمة العائلة بيدرو ماسافيو روفيرا، الكاتالونية ومقرها في أوفييدو ، الذي أسس خلال النصف الثاني من القرن التاسع عشر بنك ماسافيو وتكتل صناعي من أول مصنع للأسمنت تم إنشاؤه في إسبانيا.

أيضا ، في منتصف ذلك القرن ، خلفه ، إيليا ماسافيو يفتح أول معرض فني لأستورياس.

المعرض يصل الى 64 قطعةبين لوحات ومنحوتات، والتي هي واحدة من أهم المجموعات الخاصة في إسبانيا.

إنه معرض غير متجانس للغاية ، مع أعمال عالية الجودة ، وكثير منها لم يشهد منذ عقود. وهكذا ، يتم عرضها من أعمال مجهولة من العصور الوسطى ، إلى أعمال لفنانين معترف بهم موريللو, Zurbarán, ألونسو كانو, بوسكو أو جريكو.

يوجد في المعرض أيضًا قسم خاص مخصص للوحات الفلمنكية والإيطالية ، مع عرض معظم الأعمال الدينية والروحية.

ال ساعات الزيارة لمعرض مجموعة Masaveu في Cibeles (من 29 نوفمبر) ، من الثلاثاء إلى الأحد ، من 10 إلى 20 ساعة. يتم إغلاقه كل يوم اثنين وفي وقت عيد الميلاد ، في 24 و 25 و 31 ديسمبر ، في 1 و 6 يناير ، ثم في 1 مايو.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send