سفر

معرض الأجسام البشرية في كازا دي كامبو ، من 12 مايو

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض الأجسام البشرية في القاعة الثانية عشرة من كازا دي كامبو في مدريد

من 12 مايو يمكنك زيارة الجديد العظيم تعرض في مدريد, الأجسام البشريةالذي يحدث في قاعة الثاني عشر آل مكان أرض المعارض لل منزل ريفي، نفس المكان الذي أقيم فيه العام الماضي معرض توت عنخ آمون.

ال معرض الأجسام البشرية (الأجسام البشرية) يعرض بطريقة تربوية تطور جسم الإنسان ومختلف العظام ، العضلات ، الدورة الدموية ، الخ ...

لتنفيذ هذا التعرض ، لعدة أشهر تم علاج العديد من الأجسام البشرية بنظام يسمى البلستكةالذي يحل تدريجيا محل الأنسجة الدهنية مع البوليمر ، بحيث يتم الحفاظ على المظهر الأصلي للأجزاء المختلفة من الجسم البشري.

بفضل plastinication ، في هذا تعرض جسم الإنسان يمكنك أن ترى ما يصل 10 هيئات كاملة و 150 قطعة من الأجهزة الفردية.

ال معرض الأجسام البشرية إنها فكرة مشتركة لفريق الإنتاج Procidis، التي وضعت في 80s المسلسل التلفزيوني جسم الإنسانومن الشركة Musealia.

ال زيارة معرض الهيئات البشرية تستغرق ساعة ونصف ، ويتم تنفيذها باستخدام نظام دليل صوتي، الخدمة المضمنة في سعر التذكرة ، والتي تتيح لك متابعة كل تطورها.

ال معرض جسم الإنسانs ، الذي شوهد بالفعل في مدن إسبانية أخرى ، موجود في Casa de Campo de Madrid حتى 23 أكتوبر من هذا العام 2011.

أفضل طريقة ل وصول لزيارة المعرض إنه من محطة المترو البحيرةفي الخط 10 ، وإذا كنت تسير بالسيارة ، فيجب عليك الوصول عبر مدخل Alto Extremadura of the Fairgrounds والوصول إلى موقف السيارات الواسع المتاح بالقرب من Pavilion XII ، بجانب Crystal Pavilion.

ال جداول معرض الهيئات البشرية هم من 11 في الصباح حتى 9 مساء ، كونه آخر وصول في 8 مساء.

ال أسعار التذاكر هم 10 يورو للبالغين و 8 يورو للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 إلى 18 ، والطلاب والمتقاعدين.

اشترك في أدلة السفر

إذا قمت بالاشتراك في أدلة السفر إلى مدريد، ستتلقى في بريدك الإلكتروني كل موضوع جديد حول المعارض في مدريد سوف نشر في المستقبل.

عليك فقط تضمين عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج المرفق وستتلقى رسالة تحقق على الفور تتيح لك تنشيط الاشتراك.

تلقي أدلة السفر إلى مدريد عن طريق البريد الإلكتروني

<>

فيديو: HISTORIA DE AMERICA,Piratas Legendarios,DOCUMENTAL,VIDEO,PIRATAS DEL CARIBE,CORSARIOS,DOCUMENTARIES (يوليو 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send