سفر

3 معارض مؤقتة لزيارة هذا الصيف 2011 في متحف برادو

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض الشباب ريبيرا في متحف برادو في مدريد

موسم الصيف هو أيضا مناسبة للغاية ل زيارة متاحف مدريد وتحديدا ال متحف برادو.

في انتظار منا أن نرى واحد أعلن في نوفمبر تشرين الثاني معرض متحف الأرميتاج في متحف برادوهذا صيف 2011بالإضافة إلى مجموعة ثابتة من معرض فني ، يمكنك زيارة ثلاثة معارض مؤقتة.

المعرض المؤقت الجديد روما ، الطبيعة والمثل الأعلى، الذي سيتم فتحه في 5 يوليو ، سيتم كشفه حتى 25 سبتمبر. والمعارض الشاب ريبيرا و ليس فقط غويا، والتي تأتي من الربيع ، وتمديد إقامتهم حتى 28 أغسطس.

في المعرض المؤقت الجديد ، يتم تقديم روما في القرن السابع عشر من خلال المناظر الطبيعية ، وهو النوع الذي اكتسب صلاحية أكبر في ذلك الوقت. بهذه الطريقة يمكنك مشاهدة أكثر من مائة عمل لفنانين مثل حنبعل كراشي, كلاوديو دي لورينا و نيكولاس بوسين.

في تعرض الشاب ريبيرا تم عرض 32 أعمال لفنان بلنسية خوسيه دي ريبيرا ، الذي طور حياته المهنية في بارما وروما ونابولي بأسلوب متأثر بكارافاجيو. في معرض متحف ديل برادو ، يتم تقديم الأعمال ، وخاصةً من وقته في بارما وروما.

وفي تعرض ليس فقط غويا يمكنك رؤية الرسومات والمطبوعات والصور الفوتوغرافية التي حصل عليها المتحف في السنوات الأخيرة ، والتي تحاول أن تعكس أن سياسة الشراء في الكيان لا تركز فقط على أعمال غويا.

ال جداول لزيارة هذه المعارض المؤقتة إنهم جنرالات متحف برادو ، من الثلاثاء إلى الأحد ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 8 مساءً ، مع إمكانية الوصول لمدة نصف ساعة قبل وقت الإغلاق.

ال سعر تذكرة مشتركة لرؤية ثلاثة معارض إنه 10 يورو ، بسعر مخفض قدره 5 يورو لجميع الزوار ، من الثلاثاء إلى السبت ، من 6 مساءً إلى 8 مساءً ، وفي أيام الأحد ، من 5 مساءً إلى 8 مساءً.

ينطبق السعر المخفض أيضًا على الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا والعائلات الكبيرة وحاملي البطاقات الشباب. الدخول مجاني ، من بين أشياء أخرى ، للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، والأشخاص المعاقين والعاطلين عن العمل.

<>

فيديو: جنيف-2 كان افتتح بكلمات ممثلي الدول المعنية والوفود الاساسية المشاركة (يوليو 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send