سفر

معرض للتصوير الفوتوغرافي «مدريد ، يا سماء» ، على شرفة Círculo de Bellas Artes

Pin
Send
Share
Send
Send


شرفة Circulo de Bellas Artes de Madrid

نعم خلال حياتك جولة لمشاهدة معالم مدريد لم تكن لديك فرصة ل اصعد إلى شرفة Círculo de Bellas Artesمن حيث سيكون لديك أفضل وجهات النظر البانورامية من مناطق رمزية مثل ساحة Cibeles, شارع الكالا أو غران فيا، الآن لديك عذر جيد.

حتى 5 سبتمبرفي شرفة دائرة الفنون الجميلة بمدريدبالإضافة إلى التمتع بالآراء المذكورة أعلاه ، لديك الفرصة لرؤية معرض التصوير الفوتوغرافي مدريد يا عزيزي!، والتي تعرض مجموعة مختارة من الصور التي التقطت من نفس الشرفة من قبل بعض أفضل المصورين الإسبان المعاصرين.

في معرض التصوير الفوتوغرافي مدريد يا عزيزي! تستطيع أن ترى أعمال 30 فناناومن بينهم رامون ماسات ، وكيما مادوز ، وكريستينا غارسيا روديرو ، وخافيير فالهونرات ، وألبرتو غارسيا أليكس ، وأوكا ليلي وفرانسيسك كاتالوكا روكا.

ال شرفة دائرة الفنون الجميلة بمدريد، والذي يقع في شارع 42 ألكالا ، أمام أين غران فيا. ال جدول يفتح للجمهور في أشهر الربيع والصيف ، من الثلاثاء إلى السبت ، من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 2 مساءً ، ومن الساعة 5 مساءً إلى الساعة 9 مساءً ، وفي أيام الأحد ، من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 2 مساءً.

ال سعر التذكرة إلى اصعد إلى شرفة Círculo de Bellas Artes، حيث يمكنك الآن الاستمتاع بمعرض مدريد للتصوير الفوتوغرافي ، يا عزيزي! ، إنه فقط يوروان.

وبالمثل ، يتم تضمين هذا المعرض التصوير الفوتوغرافي في الجولات المصحوبة بمرشدين من دائرة الفنون الجميلة التي تجري خلال صيف 2010.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send