سفر

4 نصائح لزيارتك لمعرض الانطباعية في مؤسسة Maphre

Pin
Send
Share
Send
Send


طوابير عند مدخل معرض الانطباعية في مؤسسة Maphre في مدريد

تقدير: *** الموصى بها للغاية

نعم في حياتك رحلة إلى مدريد كنت تخطط للاستفادة من قم بزيارة معرض الانطباعية لمؤسسة Maphre، في Paseo de Recoletos 23 ، وهو مفتوح للجمهور حتى 22 أبريل 2010، فمن المناسب أن تأخذ في الاعتبار بعض التفاصيل.

بعد الزيارة التي قمت بها إلى هذا المعرض ، حيث يمكننا الاستمتاع ببعض روائع لوحة انطباعية من متحف أورساي في باريسمع القبول المجاني ، سأقدم لك أربع نصائح أساسية.

كيفية تجنب قوائم الانتظار لدخول المعرض

يجب أن أخبرك أنه لا مفر من ذلك طابور لزيارة معرض الانطباعية في مدريد. الحل الوحيد لمحاولة تجنب قوائم الانتظار هو زيارة المعرض أول شيء في الصباح ، حيث يصل في الساعة 9:30 صباحًا. في الساعات الأخرى ، سوف يستغرق الأمر من ساعة إلى ساعتين للدخول لمشاهدة المعرض ، حيث أنه أكثر تعقيدًا في عطلة نهاية الأسبوع.

بالطبع ، في وقت متأخر من الصباح ، في وقت الغداء ، والخطوط أقصر إلى حد ما. لذلك ، نصيحتي هي التحلي بالصبر.

قم بجولة مع مرشد

ال الجولات المصحوبة بمرشدين في معرض اللوحة الانطباعية مؤسسة Maphre تجري فقط في الثلاثاء. للقيام بجولة بصحبة مرشد ، عليك الانتظار لقائمة الانتظار العامة ، وفي النهاية ، عندما تكون على وشك الدخول ، ستتم إضافتك إلى منطقة الانتظار للجولات المصحوبة بمرشدين.

تقام الجولات المصحوبة بمرشدين كل 20 دقيقة ، لذلك بصرف النظر عن وقت الانتظار في قائمة الانتظار ، وبعد ذلك ، حسب وقت بدء الجولة الإرشادية التالية ، سيكون عليك قضاء وقت أقل أو أقل.

قم بالزيارة باستخدام دليل صوتي

عند الدخول إلى قاعة المعارض التابعة لمؤسسة Maphre ، على اليمين ، يوجد لديك الكاونتر أدلة الصوت. أنصحك باستخدام هذه الخدمة (3 يورو) ، والتي ستتيح لك فهم معنى المعرض وأهمية الحركة الانطباعية في باريس في نهاية القرن التاسع عشر.


معرض الرسم الانطباعي في مؤسسة Maphre في مدريد

كيفية القيام بجولة في معرض الانطباعية

على الرغم من دخولك فورًا ، سترى أنه في لوحات الغرفة الأخرى معروضة ، إذا لم يخبرك أحد بذلك ، عليك أن تذهب إلى اليمين نحو المصعد لترتفع إلى الطابق الأول.

لزيارة معرض اللوحات الانطباعية بشكل صحيح حتى تبدأ في الغرفة ، ستجد نفسك خارج المصعد.

سوف تفاجأ أنه لا يوجد في الغرف الأولى لوحات انطباعية. وذلك لأن المعرض يضم أيضا أعمال الحركة الأكاديمية، مع أساليب واقعية ورمزية ، والتي كانت بارزة في باريس عندما ظهرت الحركة الانطباعية التجاوزية. وهكذا ، سوف تجد الأعمال الأولى ، من بين أمور أخرى ، من الدخن و Bouguereau.

أول لقاء مع الانطباعيين سيكون مع حرغز يحرر من الغاز، مع الراقصين الشهيرة ، في المسرحية «فئة الرقص»، ولوحاته للبيئة في ميدان سباق الخيل.

الأعمال التالية التي ستراها هي تلك الخاصة بالانطباعيين مونيه, رينوار و سيسليتسليط الضوء «محطة سان لازارو» من مونيه و «الأرجوحة» من رينوار. في وقت لاحق سوف تجد يعمل بها بيسارو ( "فروست") و سيزان، وسوف تفهم تأثير صداقته العظيمة في تعبيره الفني.

بعد النزول في المصعد إلى الطابق الأرضي ، في الغرف الموجودة في هذا المجال مرة أخرى سترى أعمالًا لا تخص الرسامين الإنطباعيين الفرنسيين المشهورين. لذلك ، سترى بعض الصور لما يسمى hispanistas، كيف Regnaultالتي تتأثر إلى حد كبير بواقعية الرسامين الإسبان العظماء مثل فيلازكويز. ويمكنك أيضًا مشاهدة أحد الأعمال العظيمة للرسم الأمريكي في ذلك الوقت ، "والدة الفنان"من صفار.

كما يسلط الضوء على صورة واقعية كبيرة ل هنري فانتين لاتور، مع مشهد جماعي للممثلين الرئيسيين للحركة الانطباعية.

وأخيراً ، في غرفة صغيرة ، في نهاية المعرض مباشرةً ، ستجد واحدة من روائعه الرائعة ، «اليتيم» من مانيه، جنبا إلى جنب مع بعض الأعمال الأخرى لهذا الرسام.

<>

فيديو: الاستشارى العقاري م. ياسر عبد الله. نصائح عند شراء شقة شركات التسويق العقارى (كانون الثاني 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send